الأربعاء، 15 سبتمبر، 2010

العروس الجميلة


دائما يتفقون علي مهر العروس او علي ميعاد الافراح او علي زفافها بطريقة معينة ولكن عند الصهاينة يتفقون علي شكل اخر ماذا تتوقعون بالظبط ممكن ان تتوقع ان يقام الفرح في المعبد مثلا ..ممكن او يقام بطقوس اليهود المعروفة ..ولكن ساختصر عنك مجهود البحث والتدقيق وساقول لك ان سيتفقون علي مقتل العريس لتكون العروس جاهزة لطقوسهم الشيطانية ..

لا اتكلم عن قصة من قصص الرعب التقليدية ..ولكنها قصة جديرة ان تحكي .. مؤليفها الصهاينة انفسهم و ابطالها الساسة من الجانبين سواء العرب او اليهود و الشعوب مجرد كومبارس في هذا العمل الضخم و خشبة المسرح هي من تمتلكها العروس الغالية ..

تطالعنا وسائل الاعلام دائما وابدا منذ سنوات طوال عن المفاوضات العربية الاسرائيلية حتي انني اذكر وانا في سن العاشرة نفس التصريحات من الجانبين عن تقدم المفاوضات وسيرها في الطريق الصحيح ثم في اخر اللحظات يختلفون علي اشياء بسيطة ويأجلونها الي المفاوضات السنوية او الي اجل غير مسمي ..دائما ما يفعلون ..

اظن ان القادة الاسرائليين اذكياء لدرجة انهم يكررون هذه اللقطات شهريا وسنويا بل اسبوعيا ويوميا مع العرب ..معذرة ليسوا اذكياء اظن ان القادة العرب اذكى منهم لانهم يصدقون انفسهم انهم مفاوضون اشداء علي منضدة او مائدة او سمها ماشئت وانهم يأكلون من نفس الطعام المر ويشربون من الكأس الدوار الذى في باطنه السلام ومن قبله الاستسلام .

مفاوضات رام الله ثم شرم الشيخ او حتي موزمبيق النتيجة واحدة لاشىء جديد يتحقق تحت الشمس ولا القمر حتي
هناك من يقول ان اسرائيل تموت في حالة السلام ولاتنتعش روحها في حالة الحرب والمواجهات ..اقول لمن يتبني هذا الرأى انه يأسف علي عقله قليلا الم تروا معي ياسادة ان اي دولة في التاريخ لاتبغي الحرب لانها تخاف علي مواردها البشرية قبل الطبيعية وتخشي المواجهة لان الاستقرار يعطيها نوع من امتداد العمر ..

القادة الاسرائليون لايحبون ان يروا جنود حزب الله وعناصر حماس ولكنهم يحبون عباس ودحلان والعصابة الحاكمة من العرب لماذا ؟ كلنا يعرف هؤلاء هم السياج الواقي والدفاعي للدولة العبرية هؤلاء من يضمنون الاستسلام العربي علي مائدة العروس ..هؤلاء اصدقاء حلفاء وستجد ثمن هذه الصداقة في بنوك سويسرا الممتلئة بالدولارات الامريكية لعناصر السلطة الفاسدة ..

هل السلطة هذه تمثل الشعب الفلسطيني اظن لا ولو سألت اي فلسطيني في اي مخيم او مدينة سيقول لك انه لاتمثله في شىء ..اسرائيل تخاف من المقاومة ..لاتطيق اسماعيل هنية ولا تريد ان تسمع حسن نصر الله لان المقاومة هي من تضمن صك النهاية للوجود الصهيوني علي مائدة العروس ..

اسرائيل تشابه الولايات المتحدة بشكل كبير في تكوينها ..عندما بدأ المهاجرون يتدفقون الي الارض الجديدة لم يأتوا بخلفياتهم الثقافية والتعليمية من اوربا بل تركوها في القارة العجوز وملئوا اسماعهم وضمائرهم وعيونهم بالمادية الجديدة والثورة المنتظرة في الارض البكر الذى لم يفض احد من البشر بكارتها وتنتظر العريس الذى يستغلها لصالحه
وكان المهاجرين من يقومون بهذا الدور ..

الاميريكان ينظرون الي المفاوضات الان وامس ومن اول يوم قامت فيه الدولة الامريكية الي شىء واحد هو المكسب او الخسارة ولا ينظرون الي الخلفية التاريخية او الثقافية وذلك لانهم ينظرون ان التاريخ يبدأ منذ قيام الدولة الجديدة علي الارض الجديدة ام الخلفيات الثقافية لكل فرد اميركي هاجر من اوربا تركها وراءه في مياة المحيط الاطلسي وبذلك يتكون تاريخ جديد لديه يكونه بنفسه اساسه المادية والمكسب والخسارة ..

الاسرائليون الصهاينة ينظرون الي انفسهم كذلك انهم ما يهمهم هو المكسب والخسارة لايوجد تاريخ وستقول لو قلت للمفاوض الصهيوني اترك لنا اراضى 67 سيقول لك علي طريقة اليهود في الافلام المصرية القديمة بعد ان يخنف انفه
وينظر لك من تحت النظارة " ياحبيبي احنا ولاد النهاردة اللي فات مات " هم يتصرفون وفق هذه النظرية ويقول لك تاريخ اية تاريخ؟! التاريخ الوحيد الذى اعترف به انني الان اقبع بمستوطنات ومساكن علي هذه الرض كيف يمكنني ان اتركها لك ببساطة هذا سيكلفني الكثير ؟!!!

ستقول له القدس والمقدسات يخرج لك صك الاسطورة ويقول لك الهيكل والتاريخ اليهودى القديم واشياء من هذا القبيل ..يقول لك ان" اللي فات مات واحنا ولاد النهاردة " ولابد من السلام حتي نتعايش ..الا يظن الاغبياء من حكامنا العرب الذين يفاوضون الاسرائليين ان يكسبون وقت اظن انهم يعرفون ويفهمون ذلك جيدا ولكن لامناص من ذلك حتي تزيد الاموال في سويسرا وحتي يضمنون الحكم لاولادهم من بعدهم ..بشكل كبير السياسات العربية مرتبطة بالهيمنة الامريكية والتدليل الاسرائيلي ..!!!!

الاسرائليون من البداية يعرفون ان للعروس زوج ولابد من قتله والحصول علي ممتلكاته ..لابد من قتل الزوج ولابد من قتل احفاد الزوج واذا اذعن حفيد الزوج فلا بأس من مفاوضته علي بعض من ممتلكات الزوج حتي ييأس الحفيد وينقلونه الي المقبرة وعندئذ سيعرف ان الوقت فات حتي يسعد بالتركة ..

عندما بعث تيودر هرتزل حاخميين الي فلسطين ليعاين الارض الموعودة فوجداها مليئة بالعرب فبعثا تلغراف يقولان فيه " العروس جميلة ولكنها متزوجة فعلا " ...وما كان من هرتزل الا ان يخطط لقتل الزوج والحصول علي ممتلكاته ..

اظن ان قادتنا العرب كانت خافية عنهم هذه الحقيقة.. يحرام !!!!!..

هناك 14 تعليقًا:

Ramy يقول...

على رأيك

يا هيثم أحنا من أول ما أتولدنا

و أحنا بنسمع و نشوف و بنشجب

بس يعنى لو الرؤساء عايزين يورثوا عيالهم طب دول اباء سيئين للغاية

حد يورث عيالوا مشاكل و و شعوب و ثورات ممكن تقوم

مش عارف ايه و جهة النظر

دة ايه الغباء ده

نحن خانعين لهم صديقى

لهم تعنى الصهيونيين

.....................

سؤال جانبى

يعنى ايه

عيسى و المهدى و الدجال

ما وجه الرابط بينهم

اللى فوق صورة المسجد الأقصى

أرجو أنى مكنش ضايقتك بسؤالى

MR.PRESIDENT يقول...

اعجب من من يتوقعون سلام شامل
حتي لو حدث سلام فهو خدعة
أنا اؤمن بأن لابد لأحد الشعبين ان يعيش علي الأرض
واخر يرحل
واراهان علي ان الصهاينة راحلون لا محالة مهما طال الزمان .
وأن لابد من حرب تضع اوزارها بفوز المسلمين علي الصهاينة مع العلامات الكبري .

maxbeta3zaman يقول...

صدقت فى كل ماقلت ياهيثم ..كل طرف دخل المفاوضات بهدف غير معلن ...اسرائيل تماطل وتكسب وقت لنهب المزيد من الأرض وقد قال أحد معلقيهم فى التلفاز ...نحن ندير الصراع ولا نحل المشكله ونكسب الوقت لبث اليأس فى نفوس العرب وتغيير الواقع على الأرض وعندما يفيق الجميع بما فيهم أمريكا سيجدون أن جذور الصهاينة قد امتدت وجدرت فى كل الأرض بحيث يقولون لك: هى فين فلسطين دى يا خواجا ...أما أمريكا فتحاول ذر حفنة تراب فى عيون العرب لتقول لهم وباستهبال نحن نرعى ونضغط وصولا لحل الدولتين ...وحياة خارطة الطريق ...وحياة مشعل الطريق وحياة الشرق الأوسط الجديد.. وشرف ام دارفور وانصال جنوب السودان ورحمة أم صدام حسين احنا جادين

ستيتة حسب الله الحمش يقول...

الله
ومين قال ان اسرائيل مخبية دقنها وهي بتزمر
مش وزير خارجيتهم الحلوف لسه طالع بعد تحديد موعد المفاوضات المباشرة وقال لا في هذا الجيل ولا الجيل اللي بعده حتى ها نصل لسلام
بسيطة لأن في الجيل اللي بعده ها يكونوا خلاص مش مضطرين يحققوا سلام
ها يكونوا وطنوا نفسهم شرقا وغربا
اما الحكام العرب فاحنا في شوال وعيب الواحد بدل ما يصوم ستة بيض يتكلم بسيرتهم لحسن دول سيرتهم طويلة خالص :)
ونقول للصهيون واعوانهم وكلابهم وتابعيهم
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
ها يجي اللي يقوض بنيانكم من اساسه
بس مش الأشكال العار دي :)

فاروق بن النيل يقول...

الأخ هيثم كل عام وأنت بخير العروس إن شاء الله قريبا جدا خلال سنوات معدودة ستعود ولكن بعريس جديد سوف يكون المهدى أو المسيح وستشهد العروس مقتل مغتصبها على أيديهم وسوف يقتل أيضا من أدعى أنه ملكهم وأوهمهم بأنه إله سوف يقتله المسيح بحربته ويقطر منها الدماء وساعتها ستنتهى أسطورة المسيح الدجال على تلك الأرض الطاهرة قريبا جدا إن شاء الله

شمس النهار يقول...

مش عارفه بقا عندي احساس قوي ان لادول ولادول عايزين يحلوا

والشعب الفلسطيني يدفع الثمن

ده احساس شخصي

تحياتي

كلمات من نور يقول...

مين قال بس مش واخدين بالهم

دول شغالين شجب واستنكار و إدانه بس احنا اللي مش واخدين بالنا بقى طالعين من صيام ونوم ومسلسلات


يارب يصلح حال أمة محمد قبل ما يستبدلها بقوم أعزة على الكافرين رحماء بينهم ....زعجبني جدا تعليق أخي فاروق ابن النيل فبامر الله منتصرون و بأمر الله نشوف النصر داه

قلم رصاص يقول...

كتر خير القاده هيعملوا ايه ولا ايه
مش كفايه عليهم الشجب والتنديد والادانه واللطم والعويل؟!

فعلا زي ما قلت عمر ماهيكون فيه سلام شامل مع هؤلاء الخلق دي سنة الحياه واللي اتعلمناه وعرفناه من تاريخنا الاسلامي .. النهايه هتكون بحرب طرفيها المسلمين واليهود

موضوع رائع كما عودتنا

مزيد من التميز

عمدة كفر المظاليم يقول...

السلام عليكم
سعدت جدا إني لقيت مدونة من النوع ده بتبحث في المواضيع دي
أهنئك يا هيثم
وربنا يوفقككمان وكمان
عمدة كفر المظاليم

هيثــم رمضـــان يقول...

ماشاء الله عليك وبارك الله فيك , وطول مافيه شباب واعي زيك الأمل هيفضل موجود ونهاية الصهاينة حتمية بإذن الله .

تحياتي

عفوا أنا أميرة يقول...

على قد خطورة الموضوع إلا أنك عرضته بطريقه شيقه جدااا، عرض موفق أخي هيثم، ممكن نكون احنا غير ونستعد ليوم العرس ونعمل في صمت حتى الموعد المحدد..نعمل بجد نغير بادينا نتحمل المسؤوليه وعلى قدر غلاوة العروس على قدر التضحيات...
فهل من مضحي حقيقي؟؟

عمار مطاوع يقول...

خيرا ان شاء الله

فعد كامب ديفد اندلعت الانتفاضة التانية

وبعد شارم الشيخ ستندلع الانتفاضة الثالثة باذن الله

Noha Saleh يقول...

هما عارفين بيعملوا ايه كويس جدا
والمفاوضات مش بتجيب نتيجة كل مرة

مريم مر العمراوى يقول...

شركة تنظيف بالجبيل

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

شركة تسليك مجارى بالجبيل

شركة تنظيف مجالس بالجبيل

شركة نظافة بالجبيل

شركة تنظيف شقق بالجبيل

شركة رش مبيدات بالجبيل

شركة تنظيف خزانات بالجبيل

شركة تنظيف منازل بالجبيل

شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل

شركة تنظيف بيوت بالجبيل